رئيس التحرير
مدير التحرير
رئيس مجلس الادارة
المشرف العام

 

كتب-ايهاب زغلول

أمرت نيابة مركز المحلة برئاسة أحمد نجيب مدير النيابة حبس “مستريحه”جديده على ذمة قضية جمع أموال بحجة توظيفها وقامت بالنصب على المواطنين ثم مالبثت أن قامت بالهرب لكن تمكنت المباحث من ضبطها.

وكان قد وجه اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية بمكافحة كافة مظاهر الخروج على القانون وبسط السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصرى ومكافحة الجريمة بشتى صورهاوخاصة جرائم الأموال العامة وسرعة القبض على الجناة.

وكان قد تبلغ للعميد علاء الغرباوى مأمور مركز شرطه المحله من عدد ( 15 ) من المواطنين بقيام المدعوه ريهام ع تبلغ من العمر 31 عاما ربه منزل بدائره المركز بالحصول علي مبالغ ماليه منهم بقصد تشغيلها في تجاره الأجهزة الكهربائيه مقابل ربح شهري ( 10 الاف جنيها ) عن كل ( 100 الف جنيها ) وانقطعت عن السداد منذ فتره وتحصلت علي مبالغ ماليه وقدرها ( 6953000 ) .

و تم تشكيل فريق بحث بمتابعة إدارة البحث الجنائي بالغربية، حيث انتقل ضباط وحده مباحث المركز بإشراف المقدم أحمد كوهيه مفتش مباحث المركز وتنفيذ الرائد محمد البرلسى رئيس المباحث ومعاونة النقيب محمد انسى الجندى ، والنقيب محمد مجدى والنقباء أحمد الطحان وعمرو منصور وعبد الله عبد الجليل ضباط وحدة مباحث مركز المحله .

وتم ضبط المتهمة واعترفت بوقائع المحاضر المقدمة ضدها و تحرر عن ذلك المحضر رقم 4982 إدارى مركز المحله 2017 .

Print Friendly

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الموقع

الأكثر مشاهدة وتعليقاً

الأكثر مشاهدة

الأكثر إعجاباً

الأكثر نقاشاً