رئيس التحرير
مدير التحرير
رئيس مجلس الادارة
المشرف العام

اكرم هلال
أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اهتمام الدولة برعاية ابنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة وبحث كافة السبل للتيسير عليهم والتخفيف عنهم ومساعدتهم … جاء ذلك خلال حفل تسليم 40 دراجة بخارية للمستحقين من ذوي الاعاقة بمركز تأهيل مدينة الفتح بحضور محمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط وعدداً من قيادات مديرية التضامن الاجتماعي وبنك ناصر.
وقال ياسر الدسوقي إن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تألوا جهداً في تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لذوى الاحتياجات الخاصة والعمل على تلبية جميع مطالبهم مؤكداً أن الدولة تولى هذه الفئة اهتماماً كبيراً من أجل دمجهم في كل الأنشطة والمشاركة في كل القطاعات داخل المجتمع.
وقال محمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي إن الوزارة قامت بتوفير الدراجات البخارية المجهزة بالتعاون مع بنك ناصر الإجتماعي وعدداً من مؤسسات المجتمع المدني وذلك من خلال لجنة للبت والدراسة في مدى أحقية الأشخاص المعاقين في الحصول على الأجهزة التعويضية المختلفة والدراجات البخارية المجهزة وتحديد قيمة المساهمة في تكلفتها واعتماد المبالغ المطلوبة وجهة الصرف.
وأشار فؤاد إلى أنه تقدم للحصول على الدراجات أكثر من 450 شخصاً وتم البحث في كافة الطلبات وفقا للمسافات وسهولة المواصلات مع منح طلاب الجامعة عدداً من الدراجات لتسهيل دراستهم .

Print Friendly

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الموقع

الأكثر مشاهدة وتعليقاً

الأكثر مشاهدة

الأكثر إعجاباً

الأكثر نقاشاً